Home

هل يجوز زواج المتعة من السني

ثانياً : التحدث مع السنّي قد يكون جيد في ايجاد الفروق بين زواج المتعة والزنا ، إذ إنّ المتعة هي زواج بين رجل وامرأة ، فالعلاقة بينهما هي علاقة زوجيّة لها أحكامها من المهر وانجاب الأطفال للزوجين ، والعدة التي تكون واجبة على الزوجة إذا انتهت المدة المتمتع بها ، وهكذا الأحكام التي تحكم العلاقة بين الزوجين في ما إذا كان الزواج دائماً « إلا ما استُثني حكم زواج السني من الشيعية زواج متعة. الناشر - إدارة الموقع تم النشر في - 6/15/2021 01:13:00 ص مسائل زواج المتعة زواج المتعة في المجتمعات الشعية اضر بالمرأة واهضر كرامتها ولعلمك نسبة العنوسة عند نساء الشيعة اكثر ارتفاعا والاكيد هو ان زواج المتعة ليس حلا خاصة في المغرب حيث المثل الذي يقول والله اما قفلتي لا فورتي ثم ان زواج المتعة لا يقبل ولا يقدر عليه الا ميسور الحال بمعنى ان الزنى. زواج المتعة أو الزواج المؤقت أو الزواج المنقطع أو النكاح المنقطع هو زواج يتقوم بالعقد والمدّة والمهر المعيّنين، لا يتوارث الزوجان فيه ولا تجب النفقة للمرأة على الزوج ، يقول بتحريمه كلٌ من أهل السنة والجماعة والإباضية والزيدية والإسماعلية أنه كان على عهد النبي ثم حرمه النبي، ويعتبرونه من الأنكحة الباطلة المحرمة ولا يجوز لأحد الإقدام عليه ولا

هل هي تقصد نكاح المتعة ؟ ام النكاح بشكل عام ؟[/color] الذي غاب عنك أن الطبريالسني لا يقصد هنا ما يعتقد الشيعة لا تنسى أنهم يستدلون بشطر الأية 24 من سوره النساء لتحليل المتعة لديهم الذي نهى عنها. هل يجوز زواج المتعة على الفتاة البكر من دون اذن ولي امرها حتى ؟ | مركز الإشعاع الإسلامي انني اكره الشيعه في العراق وافي ايران ولكن ماذا عن زواج المسيار في مجتمعنا السني اليس هو زواج متعه. السؤال. ما هو حكم زواج رجل سني من فتاة شيعية؟. وأنا سأتزوجها خلال شهرين ومنذ أيام قليلة قال لي أحد الأصدقاء في بلدتي إنه لا يجوز الزواج بشيعية . وتقول خطيبتي بأنها ستتبع المذهب السني إذا لزم الأمر وأنا لست على دراية بهذه الأمور ، لكنى أريد الزواج طبقا للشريعة الإسلامية

مصادر تشريع زواج المتعة من السن

السؤال : هل يجوز للمرأة الشيعية الزواج من رجل سني ؟. الجواب : جائز ما لم يكن ذلك الرجل محسوباً من اعداء اهل البيت (عليهم السلام) فلا يجوز الزواج منه ، وايضاً ان لا يؤثر ذلك على عقيدة المرأة كما ان كان الرجل السني يغريها بترك مذهبها ولو بعد حين إذا الفتاة تركت عقيدتها الإسلامية إلى عقيدة أو ديانة أخرى بصورة نهائية فإنها تكون بحكم المرتدة ولا يجوز الزواج بها إلا في حال رجوعها إلى عقيدتها بإعلان الشهادتين والإقرار بالواجبات الشرعية والعمل بها.. الجواب: لا يجوز للمسلمة أن تتزوّج الكافر دواماً أو متعةً. sistani.org/22179. ٤ السؤال: رجل عمره ٣٠ عاماً تزوّج بإمرأة مطلّقة عمرها ٤٨ عاماً لها بنت تبلغ هذه البنت ١٩ سنة، وبعد سنة من زواجهم طلّقها لعدم التوافق ولفرق العمر بينهم، فهل يجوز الزواج بابنتها؟

4- يجوز للشاب الشيعي المعتدل الزواج من الفتاة السنية؛ لأنهما يدينان بدين واحد وإن اختلفا في بعض الفروع والأحكام الخلافية السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، و بعد : لا يجوز للمرأة التي لها زوج أن تتزوج متعة أو دواماً ، و زواج المتعة أو الزواج المؤقت هو كالزواج الدائم ، و يشترط فيهما شروط ، و من تلك الشروط أن تكون البنت أو المرأة التي تريد الزواج خلية ، أي لا يكون لها زوج ، و أن لا تكون في عدة زوج ، سواءً عدة طلاق أو وفاة نكاح المتعة بين الفقه السني رخص في نكاح المتعة في وقت من الأوقات ثم حرمها، فاستمر الشيعة على عدم النسخ، وأجرى أهل السنة نسخ الحكم كما صحت الأحاديث به، على أن هناك فروقاً في جوهرية انعقاد. وفي نكاح المتعة يمكن للرجل أنْ يتمتع بأكثرَ من أربع نسوة في نفس اليوم أو الأسبوع، ف(ليس هناك حد لعدد النساء المتمتع بهن، فيجوز للرجل أن يتمتع بمن شاء من النساء ولو ألف امرأة أو أكثر) ١ ما هي شروط زواج المسلم من مسيحيّة؟. ١.١ التأكد من أن المرأة كتابية. ١.٢ التأكد من أن تكون محصنة عفيفة. ١.٣ غير معادية للإسلام. ١.٤ اكتمال أركان عقد الزواج. ٢ آثار زواج المسلم من مسيحية. ٢.١ تكثر العنوسة بين بنات المسلمين. ٢.٢ عدم تمكن المسلم من الولاية. ٢.٣ موضع يخافُ المسلم فيه.

اذا السني اراد ان يتشيع فهل يعتبر مرتد ويقطع زواج المتعة في دين الرافضة لا خلاف فيه ومن أنكره جحوداً من الرافضة فهو ينكر دينه. ولا يجوز نكاحُ المتعةِ وهو النكاحُ إلى أجل ، وكان حلالاً. الزواج من المستحبات المؤكدة، فعن رسول الله (ص) أنه قال: «من تزوج أحرز نصف دينه »، وورد عنه (ص) قوله: «من أحب أن يتَّبع سنتي فإنَّ من سنتي التزويج »، وقال (ص): «ما استفاد امرؤ مسلم فائدة بعد الاسلام أفضل من زوجة مسلمة تسرُّه إذا نظر اليها، وتطيعه إذا أمرها، وتحفظه إذا غاب عنها.

هل يجوز زواج المسلم من شيعيه. 29. هل يصح زواج السني من شيعيه . سُئل أبريل 15، 2019 بواسطة وسين. 0 إجابة 20 مشاهدة. هل يجوز للمسلم السني ان يتزوج شيعيه. هل يجوز الزواج من مسيحية متزوجة في فتوى للسيستاني. نعم يجوز الزواج متعةً من السنية ، و حالها حال الشيعية الجواب : يجوز إجراء عقد المتعة من دون إذن ولي أمرها مع عدم الدخول ، ولا يجوز الدخول إلاّ بإذن الولي ، أو كان الولي قد ترك أمرها بيدها في الزواج بمن تشاء

حكم زواج السني من الشيعية زواج متعة - شيعة وي

  1. 1 - زواج المسيار عقد دائم ليس له أجل محدد ، بينما المتعة عقد مؤقت يصلح ليوم وأسبوع ويصلح لمرة واحدة أي يطلب من المرأة المتعة أو تطلب منه لنومة واحدة فقط .قال العلامة الخوئي ( كما يشترط ذكر أجل.
  2. زواج المتعة، مباح بسنة الخلفاء الراشدين الأربعة. محمد ابن الأزرق الإثنين 13 أبريل 2015 - 11:00. قال الإمام ابن حزم في المحلى9/519: وقد ثبت على تحليلها بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم جماعة من السلف.
  3. فهل يجوز زواج مسلم شيعي من فتاة مسلمة سنية ؟ في شتى المجالات.وبعد سنتين اكتشفت أنه ما زال مع زوجته على المتعة! شيخ الإسلام ابن تيمية في التمييز بين زواج الشيعي من سنيَّة ،وزواج السنِّي من.
  4. العقد الدائم هو عقد لا تعيّن فيه مدة الزواج. والعقد غير الدائم (المنقطع) هو ما تعيّن فيه المدة كساعة أو يوم أو سنة أو اكثر أو اقل. زواج المتعة النكاح » أحكام العقد يشترط في النكاح ـ دواماً ومتعة ـ الإيجاب والقبول اللفظيان، ويجوز لكل من الطرفين توكيل الغير في إجراء الصيغة كما يجوز لهما المباشرة فيه. النكاح » صيغة العقد الدائ
  5. استفتاء: هل يجوز عقد المتعة مع امرأة متزوجة من رجل سني على اعتبار انه خارج عن ولاية أمير المؤمنين و بالتالي فالدين عنده لم يكتمل بنص القرآن الكريم و بالتالي عقده باطل من الاساس اذ أن ولاية أميرالمؤمنين هي التي تحلل كل.
  6. وجماع نكاح المتعة المنهي عنه كل نكاح كان إلى أجل من الآجال قرب أو بعد وفي كتاب مختصر الخرقي (حنبلي) للخرقي ؛ يقول في ص 97 : ولا يجوز نكاح المتعة ولو تزوجها ليطلقها في وقت بعينه لم ينعقد النكا
  7. ما حكم زواج المتعة من بوذية ؟ الزواج المنقطع ) السؤال : ما حكم زواج المتعة من بوذية ؟ الجواب : لا يجوز • عبارة لايبعد الحكم به ولكن المسألة مشكلة ، هل تدل على ان الفقيه قد رفع اليد عن.

نكاح المتعة: رحمة أم حرام عند السلف

  1. إذ كانت المتعة في معنى السفاح من الوجه الذي ذكرنا». 2- زعموا بأن قوله تعالى {فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن}، يقصد به نكاح المتعة. جاء في نواسخ القرآن (1|125): «وهذا القول ليس بشيء من وجهين
  2. أسلفنا في ص 306 للمتعة حدودا جاء بها الإسلام، ولم يكن قط نكاح في الجاهلية معروفا بتلك الحدود، ولم ير أحد من السلف والخلف حتى اليوم أن المتعة من أنكحة الجاهلية، ولا يمكن القول بذلك مع تلك الحدود.
  3. هل يجوز زواج المتعة على الفتاة البكر من دون اذن ولي امرها حتى لو كان عمر البنت قد تجاوز 25 سنة ؟؟ واذا كان هذا العقد ليكون المكالمة بين البنت والرجل بالحلال وليس هناك غرض اخر مثل الشهوات او.
  4. هذه قصه حقيقيه عن زواج المتعه حدثت في الأحساء سمعتها من أحد أقاربي. يقول أنه هناك موظف سني و موظف شيعي يعملون في مكان عمل واحد و في أحد الأيام الموظف الشيعي عزم الموظف السني في بيته فذهب هذا.
  5. فهل في الزواج الدائم يؤخذ الإذن أم أن شرع الله بين واضح 156السؤال: بالنسبة لعقد المتعة هل يجب ان يكون مكتوباً ام يكفي للعقد بالتلفظ بالصيغة المعروفة ؟ وكذلك هل يجب ان يكون هناك شهود

زواج المتعة - ويكيبيدي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم على هامش فتوى المرجع الاعلى اية الله الحجة زعيم الحوزة العلمية في النجف علي السيستاني في جواز التكسب والعيش من مهنة (زواج ) المتعة عند الشيعة الرافضة : هل يكون في هذا التكسب اخواني انا تطلقت وطليقتي بهذلتني بالقضايا من نفقة متأخره ومتعه وعدة شقتني شق حتى كرهتني بحياتي وللحيني ادفع ثمن طلاقي مع اني من المذهب السني هل استطيع تصديق عقد الزواج على المذهب الجعفري عشان احمي نفسي لحد ما يتم.

تعريفه للزواج المؤقت هو : إذا أُعجبت بأحد فلا بأس أن تتزوج لفترة قصيرة من الزمن . هل يمكن أن تخبرني بالمزيد عن المتعة ، وأي مذهب يؤمن بهذا الفكر ؟ أرجو ذكر الأدلة من القرآن والحديث رفضي لزواج المتعة ورفضكِ أو قبولي أو قبولكِ له ليس نابع من شرعيته من عدمه، بل هو نابع من تقبله كعرف إجتماعي أو لا. الزواج الدائم يصون المرأة في بيت زجاجي ونحن نتقبله طوعاً ولو على مغض. الزواج. زواج المتعة منسوخ وباطل ما حكم الشرع في زواج المتعة وإذا كانت زنا فكيف يبيحها الرسول صلى الله عليه وسلم فترة أما بعدفنكاح المتعة من الأنكحة الباطلة المحرمة بالإجماع فلا يجوز لأحد الإقدام عليه ولا التفكير فيه ولا. هل يجوز زواج السني بالفتاة الشيعية ؟ فتاوى السيد السيستاني - باب الزواج الدائم - ص2 - س36 العلماء يمتنعون من إجراء العقد ووليها لا يقبل إلا أن يكون العقد عند الشيعة ، فبهذا الأمر لعله. رد مكتب. هل نسيت كلمة المرور؟ زواج المتعة : قراءة جديدة في الفكر السني / محمد بن الأزرق الأنجري. يمكن التوقف في موقف بمحاذاة المدخل الرئيسي للحرم الجامعي (على يمين حاجز الدخول إلى الحرم)..

حول البكر وزواج المتعة ،هل يجوز ان يتزوج الرجل فتاة بكر زواج متعة ولكن من دون جماع ؟الفتوى: لا يجوز بدون إذن الولي إذا لم تكن مستقلة في شؤون حياتها ، بل حتى لو كانت مستقلة على الاحوط هل يجوز أن تتزوج الفتاة السنية من شاب شيعي ؟. وهل يجوز أن يتزوج السني من فتاة شيعية الإجابة: الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وبعد: لا يجوز للسنية أن تتزوج من شيعي، لأن. الرد: لا مانع من ذلك، ويعتبر في زواج المسلمة الشيعية من المسلم السني ألا يكون متعصباً ضد مذهبها بحيث تستطيع أن تلتزم مذهبها من دون تضييق عليها. هل يجوز زواج المتعة من فتاة سنية مطلقة ؟ وهل. يمكن الزواج من البكر دون ولي لها أو شهود في زواج المتعة عند الشيعة، أما عند أهل السنة فهذا محرم إذ لا يجوز الزواج من امرأة دون ولي لها. يتوارد سؤال هل يجوز زواج المسلمين السنيين من الشيعة.

أنصار السنة - من نسخ زواج المتع

هل يجوز زواج السني من الاسماعيليه. سُئل يناير 11، 2020 بواسطة مجهول. 3 إجابة 80 مشاهدة. ما حكم زواج السني من الشيعيه. سُئل نوفمبر 21، 2019 بواسطة مجهول. 0 إجابة 27 مشاهدة هل يجوز زواج السني من الإباضية. وهل من شروط وضوابط لهذا الزواج إن كان جائزا الزواج هو سنة الله عز وجل في الأرض وقد شرع لنا الله الزواج من أجل تعمير الأرض، وقد نجد اليوم أن الزواج قد أصبح به. بعد بيان المحرمات من النساء باتت إجابة سؤال هل يجوز زواج الأب من طليقة ابنه واضحة، فزوجة الابن تحرم حرمةً دائمةً على أبيه وذلك لما قاله -تعالى- عند ذكره النساء. هل يجوز زواج السني من الإباضية

زواج متعة القطيف: هل يجوز زواج المتعة على الفتاة البكر من

كم هو في العنوااااااان يجوز او لايجوووز بدووون اي مداخلات خااارج المووووضووع ؟؟؟؟؟؟ هل يجوز زواج السني من الشيعه.. بعقلاااانيه ؟؟؟؟ ١٤ السؤال: هل يجب في عقد الزواج الدائم تحديد مؤجل ام يُكتفى بتعيين مقدّم المهر بدون مؤجلّ؟ الجواب : يجوز تعيين المهر مقدماً من دون ان يكون معه مهر مؤجلّ هل يجب توثيق عقد زواج المتعة وخصوصا بان حقوق تلك المرأة المتزوجه زواج متعة قد تضيع , كنسب ابنها مثلا في ظل عدم توثيق عقود زواج المتعة . الفتوى: لا يجب وان كان لا ينبغي تركه 17 السؤال -لا يجوز زواج المسلمه من غير مسلم-لا يجوز زواج المسلم بغير كتابيه كالمجوسيه او الهندوسيه او اى مله اخري-لا يجوز للرجل ان يتزوج مطلقته بعد ثلاث طلقات. هل يحق للمرأه والرجل ان يشترطا في عقد.

هل يصح زواجه من فتاة شيعية؟ - الإسلام سؤال وجوا

  1. وهل يجوز أن يتزوج السني من فتاة شيعية إفتاء: زواج المتعة والرد على من يبيحه من الروافض. هل يجوز الزواج في سن الرابعة عشر أو الخامسة عشر ؟.
  2. زواج المتعة - قراءة جديدة في الفكر السني. تسجيل الدخول. القرآن الكريم والتفسير; تفاسير بصيغة pdf
  3. حرمة الزواج من الناصبي: س/ هل يجوز أن تتزوج المرأة الشيعية الإمامية من رجل سني أو من مذهب آخر لا يقر بإمامة أهل البيت عليهم السلام سواء كان هذا الزواج دائم أو منقطع
  4. و يجوز نكاح العمة و الخالة على بنتي الأخ و الأخت في المتعة : يجوز التمتع في الزانية ، يجوز أن يشترط عليها و عليه الاتيان ليلا أو نهارا و أن يشترط المرة والمرات مع تعيين المدة بالزمان
  5. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.
  6. صدر كتاب زواج المتعة: قراءة جديدة في الفكر السني، عن دار رؤية المصرية في طبعته الأولى سنة 2016، في 527 صفحة، للباحث المغربي المتخصص في الحديث والفقه محمد ابن الأزرق. ويُعتبر زواج المتعة موضوعا فقهيا تخاصم فيه الفقهاء.

فهل هذا الزواج الدائم باطل لأنه لم يهبني المدة المتبقية من زواج المتعة. و هل يجوز ان اتزوج الشخص نفسه زواج متعة مرة اخرى؟ ولد السيستاني في مدينة مشهد شرق إيران حيث يوجد ضريح الإمام علي قام أحد الأصدقاء بطرح هذا السؤال علي وأخبرني أنه معجب بفتاة ملتزمة خلقيا ودينيا وأنها لا تختلف كثيرا معه في العقيدة ولا حتى في بعض المسائل الفقهية , باستثناء بعض الأمور الذي يقول أنه سيحاول أن يقنعها بها.لذلك أحبابي. الفرق بين نكاح المتعة والنكاح بنية الطلاق من يجب عليه الصوم موقع يحوي بين صفحاته جمعًا غزيرًا من دعوة الشيخ، وعطائه العلمي، وبذله المعرفي؛ ليكون منارًا يتجمع حوله الملتمسون لطرائق. الطلاق السنّي الكاتب - إدارة الموقع تم النشر في - 6/10/2018 05:29:00 ص مسائل الطلا السؤال: هل يجوز للقاضي اجباري على طلاق زوجتي رغماً عني بموجب الوكالة اللفظية التي وكلتها زوجتي؟ الجواب: لا يجوز . السؤال: هل يجوز للزوجة في حال طلبها للطلاق ان تأخذ اشياء من بيتي دون علمي

دار الإفتاء - حكم زواج المتع

هل يجوز أن يسجل الأب أملاكه باسم بناته قبل وفاته تهربا من وراثة الأخوة وابنائهم؟ زواج المتعة.قراءة جديدة في الفكر السني زواج المتعة.قراءة جديدة في الفكر السني حكم الزواج من غير البالغات ( القاصرات ) لقاء[36 من 75] حكم الزواج مع الرافضة - الشيخ ابن عثيمين - مشروع كبار العلماء; Video: هل يجوز زواج الشيعي من السُنية و زواج السُني من الشيعية؟ - السيد صباح شب هل يجب الغسل عند تحقق ادخال جزء من العضو الذكري في قبل الزوجة ؟ حكم الشرب من حليب الزوجة; الجماع في الدبر اثناء الحيض; حكم مشاهدة الأفلام الاباحية; حكم زواج المتعة عن طريق الهات

هل يجوز أن تتزوج الفتاة السنية من شاب شيعي ؟ وهل يجوز أن

هل صحيح أن شهر (صفر) لا يجوز الزواج والختان فيه . هل يجوز زواج الشيعية من السني ؟ مركز الإشعاع الإسلام ; المتعة والجنس عند الشيعة - سؤال وجوا ; هل يجوز الزواج من امرأة يزيدية ؟ - الإسلام سؤال وجو هل زواج المتعه يحتاج شهود سُئل Code : 6f20a. النكاح. ٢٨ / ٠٧ / ٢٠١٩. هل يجوز عقد الزواج المؤقت على البكر العاقلة الرشيدة المتوفى ابوها و جدها للاب؟. زوج وبالغة وراشدة، ويُشترط على الزوج البلوغ بناءا على ما تقدم في مصدرنا الأول هل يحق لي أن أقول مثلما قال أخونا من الجزائر أن هذه الفتوى تبيح للمسلم السني أن يذهب ويطء الرضع في المهود) أو المِهاد على قراءة أخرى ) -وهي الصادرة من إمام مذهب. هو زواج المتعة يعود مجدداً إلى الواجهة في العراق. في الواقع، ما يُحكى عن انتشار واسع لهذا الزواج المؤقت، وفق المذهب الشيعي، ليس جديداً على الساحة التي تعيش حرباً خلفت الآلاف من المطلقات والأرامل (المرشحات المثاليات.

هل يجوز إجراء العقد المنقطع على شابّ سنيّ

زواج المتعة من الكتاب والسنة. !!! المنتدى العقائدي. منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا. زواج المتعة وانواعه عند الشيعة : زواج المتعه وانواعه منذ أنّ حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم زواج المتعة وأهل السنة موقفهم واضح في الوقوف جنباً إلى جنب مع النص الشرعي زواج المتعة السني! الخميس 29 يوليو 2010 - 01:02 gmt ; لا أجد فرقاً البتَّة بين زواج المتعة عند السُنَّّة و(الموديلات) الجديدة من الزواج عند أهل السُنَّة والجماعة. بانتظار اللقاح والدواء، هل يأتي. هل زواج المتعة جائز ؟ من الناحية الإجتماعية ؟ بقصد الأكشن و لفت الأنتباه لأثارة المزيد من الأحتقان الشيعي السني المحلي في الكويت بسبب اطروحات على شاكلة الشاب اللطيف. يجب تسجيل الدخول أو. سؤال 24 (4577) : هل يجوز زواج السني بالفتاة الشيعية ؟. وهل يجوز زواج الرجل الشيعي بالسنية ؟. الجواب : يجوز في غير الناصبي والمغالي , ولكن يكره زواج السني بالفتاة الشيعية , بالاختلاف في مراتب البعد.

هل يجوز زواج المتعة ــ الشيخ عثمان الخميس الشيخ عثمان الخميس ما الفرق بين السني والبدعي الشيخ عثمان الخميس هل يجوز أن يتكلم أحد في غير فنه. هل أن زواج المتعة في الصدر الأول الذي قد أمر به رسول الله هل کان إذلالا للحرة وبيعا لجسدها وکانت الحرة فيه بغية؟!، 2- وإنه لا شيء على الرجل في نكاح المتعة؛ من المهر والمتعة والنفقة ما لم يدخل.

حكم زواج المرأة الشيعية من رجل سني - شيعة وي

زواج العلوي بسنيّة أو السُنّي بعلوية، وهل هناك أي مانع

بقلم : الباحث الاسلامي الشيخ احمدالكاتب للزواج المؤقت (المتعة) جوانب عديدة اجتماعية وفقهية وقانونية، وسنحاول هنا بحث الموضوع من الجانب الفقهي فقط، ونستعرض أدلة المحللين الشيعة والمحرمين السنة، ونحاول الجمع بين. السوال: انا سيده مطلقه من المذهب السني واعرف شاب من المذهب الشيعي. عن طريق العمل منذ سنوات وت رؤية الدود في الطحين في المنام عدد الرضعات التي يقع بها تحريم الزواج بين المتراضعين هل يجوز زواج الشيعية من سني الشيرازي.